في خدمتك
يعد مركز الدعم العالمي (GSC) لدى شركة QNET مركز اتصال معتمد على طراز عالمي، معترف به من خلال عضوية مرموقة. تتمثل مسؤولية مجموعة دعم الشبكات (NSG) لدى QNET في المقام الأول في الارتقاء إلى الوعد الذي قطعته الشركة على نفسها بتقديم دعم عملاء متسق ومتميز وخدمات عالية الجودة لجميع ممثلي QNET المستقلين وعملائها. كما يقوم مركز الدعم العالمي (GSC) لدى شركة QNET على تشغيل وإدارة مركز اتصال متطور تقنيًا ومتعدد اللغات يعمل على مدار الساعة، متوفر على مستوى العالم في 26 لغة: العربية والأزيرية والبربرية والكانتونية والشيشين والإنجليزية والفرنسية والألمانية والهوسا والهندية، والإندونيسية (باهاسا) والإنغوشية والكانورية والكازاخية والقيرغيزية والمالايالام والماندرين والملايو (باهاسا) والفارسية والبنجابية والروسية والصومالية والتاميل والتتار والتركية والتركمانية بالإضافة إلى عدد من اللغات تتم إضافتها باستمرار.
اتصل بمركز الدعم العالمي لشركة QNET أو راسله عبر البريد الإلكتروني من أي مكان وفي أي وقت على: 8288 7949 603+(لجميع اللغات)
دولي
الأرقام المجانية*
هونغ كونغ: |
691 933 800 |
الهند: |
000 800 600 1144
000 800 100 7022
|
إندونيسيا: |
001 803 601 923 |
ماليزيا: |
1 800 880 983 |
الفلبين: |
1 800 1 601 0053 |
روسيا: |
88001 009 623 |
سنغافورة: |
800 601 1425 |
السويد: |
020 795 050 |
تايوان: |
00801 601 347 |
تايلاند: |
1 800 060 102 |
تركيا*: |
+90 212 414 1780 |
الإمارات العربية المتحدة: |
800 0600 212 |
الولايات المتحدة الأمريكية: |
1 866 578 6077 |
|
|
البريد الإلكتروني للدعم: [email protected]
الشركات التابعة